بالتزامن مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، يقوم جيش من السياح (يُقدر عددهم بحوالي 16 مليون شخص) بالتحضير لرحلاتهم وإقاماتهم في العاصمة الفرنسية. ومع ذلك، لبعض الأشخاص مثل الجزائريين، فإن عملية طلب التأشيرة هي خطوة لا غنى عنها قبل أن يستطيعوا الوصول إلى الأراضي الفرنسية.

 

ومن أجل تسهيل هذا الإجراء، قام موقع SchengenVisaInfo بإطلاق أداة ذكاء جديدة، تسمى SchengenVisaInfo Olympic’s Checker. تهدف هذه الأداة الابتكارية إلى مساعدة المسافرين في كل خطوة من خطوات طلب التأشيرة، بدءًا من التخطيط الميزاني وحتى إعداد الوثائق الضرورية لإقامتهم في فرنسا.

 

أداة مفيدة للمسافرين في ألعاب الأولمبياد باريس 2024

لتسهيل المهمة للزوار، قام موقع SchengenVisaInfo بتطوير أداة ذكاء جديدة قادرة على مساعدة المسافرين في عملية طلب التأشيرة، بالإضافة إلى التخطيط الميزاني والتوثيق الذي يجب أن يكون بحوزتهم خلال الرحلة. يعتبر SchengenVisaInfo Olympic’s Checker أداة بسيطة وممتعة، تمكن المستخدم من الحصول على فكرة واضحة عن الميزانية والوثائق والإجراءات اللازمة لرحلتهم إلى فرنسا بناءً على جنسيتهم.

 

 BLS International نموذج طلب التأشيرة، رسوم التأشيرة إلى إسبانيا: أخبار جديدة من   

 

ينقسم Olympic’s Checker إلى أربعة أقسام بسيطة وبديهية. أولاً، يقوم المستخدم بتحديد جنسيته، ثم يحدد مدة إقامته في فرنسا عن طريق تحديد تواريخ الوصول والمغادرة المتوقعة. بعد ذلك، يجب عليه تحديد خيارات الإقامة الخاصة به، سواء كانت حجزًا في فندق أو إقامة لدي صديق أو قريب، أو عدم وجود خيار محدد. وبناءً على المعلومات المقدمة، يقدم الأداة توجيهات واضحة حول الخطوات التي يجب اتخاذها لتخطيط الرحلة إلى فرنسا.

 

     Olympic’s Checker  تبسيط إجراءات التأشيرة وجواز السفر مع

تُبلغ المستخدمين بما إذا كان بإمكانهم الوصول إلى فرنسا بدون تأشيرة أو إذا كان عليهم التقدم بطلب للحصول عليها مسبقًا. وبالمثل، يُحذرهم عن الفترة الزمنية الدنيا لصلاحية جواز السفر اللازمة للدخول إلى الأراضي الفرنسية. وأخيرًا، تقدم الأداة تقديرًا تقريبيًا لتكلفة الإقامة بناءً على الاختيارات المُقدمة.

 

ملف التأشيرة إلى فرنسا: VFS Global تنشر تذكيرًا مهمًا

 

بالإضافة إلى تقديم معلومات واضحة ومفصلة، يُوجه Olympic’s Checker أيضًا المستخدمين إلى المنصات الرسمية للحكومة الفرنسية لتبسيط العملية بشكل أكبر

(algerie360.com)